نصر علام بعد فوز مصر على نيوزيلندا: المدرب الوطني أفضل من الأجنبي والنزاهة أساس النجاح
هنأ الدكتور محمد نصر الدين علام، وزير الموارد المائية والري الأسبق، الشعب المصري بمناسبة فوز المنتخب الوطني على نيوزيلندا في بطولة كأس العالم، معربًا عن تقديره للجهاز الفني واللاعبين على الأداء الذي أسهم في إسعاد ملايين المصريين.
وقال علام، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي: "ألف ألف مبروك لمصر لفوزها على نيوزيلندا في كأس العالم، تحياتي ومحبتي للفريق والمدرب الوطني الذين نجحوا في إسعاد ما يزيد على 110 ملايين مواطن ومواطنة".
وأضاف أن نجاح المدرب الوطني في قيادة المنتخب وتحقيق هذا الإنجاز يؤكد أن الكفاءة والخبرة ليستا حكرًا على المدرب الأجنبي، متسائلًا: "ماله المدرب الوطني طلع أحسن من الأجنبي بدلًا من إهدار ملايين الدولارات؟".
وأكد وزير الري الأسبق أن "المهم هو النزاهة وحسن الاختيار"، مشيرًا إلى أن تحقيق النجاح في مختلف المجالات يرتبط بالاعتماد على أصحاب الكفاءة والخبرة ومنحهم الفرصة لإثبات قدراتهم.

.jpg)
.jpg)

